الأولىالدار البيضاء سطات

حافلات البيضاء بإدارة ألزا.. الناقل الحضري الرسمي لمهرجان موسيقى الجاز لسنة 2022

سجلماسةبريس

وضعت حافلات البيضاء بإدارة ألزا يدها في يد مهرجان موسيقى الجاز المعروف اختصارا بـ”جازابلانكا”، في دورته الـ15، لتكون شركة النقل الحضري الرسمية على امتداد أيام المهرجان.
وتجدد حافلات البيضاء بإدارة ألزا من خلال هذه الشراكة التأكيد على حضورها في الحياة اليومية لسكان مدينة الدار البيضاء، والتزامها الدائم بدعم ومواكبة الأحداث الكبرى التي تشهدها العاصمة الاقتصادية، خاصة كُل ما له صلة بالفن والثقافة.
وفي هذا الصدد، قال المهدي صفوان، المدير العام لحافلات البيضاء بإدارة ألزا:”تُعد الأحداث الثقافية على غرار مهرجان جازابلانكا مهمة جدا من أجل إضفاء الحيوية على المدينة وتوفير مساحات ترفيهية لسكانها وتحقيق اللقاء بين المواطنين و المواطنات وخلق و توطيد الروابط بين مختلف الأفراد، فضلا عن إدخال مشاعر الفرح والاستمتاع. وتسعى حافلات البيضاء بإدارة ألزا من خلال مواكبة الدورة 15 من مهرجان جازابلانكا إلى المشاركة في أقوى اللحظات التي تعرفها الدارالبيضاء. ونأمل من خلال هذه الشراكة إلى دمج حافلة النقل العمومي بشكل أكبر في الحياة الحضرية وتعزيز قربنا من زبنائنا وزبوناتنا”.
وستؤمن حافلات البيضاء بإدارة ألزا نقل الفنانين والفنانات والمشاركين و المشاركات في المهرجان خلال الفترة الممتدة ما بين 1 و3 يوليوز المقبل، من مقر إقامتهم إلى فضاء الحفل
وفي إطار هذه الشراكة، ستكون حافلات البيضاء بإدارة ألزا حاضرة في مكان الاحتفالات، حيث سيتم تحويل حافلة النقل العمومي بهذه المناسبة إلى فضاء موسيقي ينبض بالحياة، مع وضع سجادة حمراء لزوار المهرجان بهدف اكتشاف الحافلة والتقاط صُور “سيلفي”.
وسيتم نقل الأجواء الاحتفالية من الواقع إلى العالم الافتراضي من خلال إطلاق عرض خاص على الصفحات الرسمية لحافلات البيضاء بإدارة ألزا على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر مسابقة ستحمل هاشتاغ #Ntla9awf’Jazza ، كما تم تخصيص المئات من الهدايا عبارة عن بطاقات اشتراك وبطاقات لحضور عروض مهرجان موسيقى الجاز، من أجل شكر الفائزين و الفائزات وتوطيد وفاء المنخرطين و المنخرطات من الطلاب و الطالبات ومتتبعي صفحة الفايسبوك الأوفياء.


وبعد سنتين من الغياب، سيكون جمهور النسخة الحالية من مهرجان “جازابلانكا” على موعد مع ألمع الأسماء الموسيقية على الساحة الوطنية والدولية، وسيستمتع البيضاويون والبيضاويات ببرمجة غنية ومتنوعة بفضاء “أنفا بارك”
ابتداء من اليوم الثلاثاء 21 يونيو، وعلى امتداد 10 أيام، ستبدأ الاحتفالات خلال الفترة الصباحية والمسائية، وستكون حافلات البيضاء بإدارة ألزا جزءً من الاحتفال لتقريب البيضاويين والبيضاويات من بعضهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق