الأولىفيديو

بالفيديو.. محمد ضياء: «شهر الخير» جديدي مع ندى مدحت.. وسعيد برد فعل اغاني مزاد الشر


القاهرة- سجلماسةبريس

طرح الموسيقار محمد ضياء احدث اعماله الموسيقية تزامنا مع شهر رمضان الكريم وهو دعاء بعنوان «شهر الخير» على قناته على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الدعاء غناء ندى مدحت كلمات ناصر الجيل ، لحن وتوزيع محمد ضياء ، والفيديو مونتاج واخراج احمد علي.

وتقول كلماته: شهر الخير ده شهر عظيم.. رحمة ربك للعالمين.. تفتح ابواب السماوات.. ويشفع أيضاً يوم الدين.. اوله رحمة قهار.. اوسطه توبة غفار.. وتذوب ذنوبك كالثلج .. واخره عتق من النار.

وصرحت المطربة الصاعدة ندى مدحت انها سعيدة باستمرار عادة حميدة كرستها مع الموسيقار محمد ضياء وهي اغنية او دعاء في كل مناسبة دينية، فدعاء «شهر الخير» يعد التجربة الثالثة لها في الاغاني الدينية بعد اغنية «يوم مولده» ودعاء «بأيدك الحياة».

واضافت ندى: ان اختيار «ضياء» لها لغناء الدعاء ودعمه المستمر لها يمثل وسام على صدرها، وموسيقار كبير بحجمه يراهن على مغنية جديدة هو مثال يعكس مدى تقديره لموهبتها، وهي متحمسة لقرب نزول الالبوم الذي ابدع في اعداده ليقدمها للجمهور في الفترة المقبلة بشكل جديد ومختلف.

من جانبه اكد الموسيقار محمد ضياء على موهبة «ندى» وان لديها فكر رغم صغر سنها فهي تخطو خطوات لا بأس بها في مجال الغناء ونجاحات متتالية والذي ظهر في اخر اغنية جمعته بها وهي اغنية «حاسة بالوحدة» والتي طرحت بالتزامن مع عيد الام.

وفي سياق اخر اعرب ضياء عن سعادتها بردود الفعل تجاه اغاني تتر البداية والنهاية في مسلسل «مزاد الشر» والذي يذاع حاليا على منصة tod والتي قام بالتلحين والتوزيع الموسيقي لها وقام بغنائها المطرب مدحت صالح وهي من كلمات ايضا الشاعر ناصر الجيل الذي ابدع في اختيار كلماتها، ووجه ضياء الشكر لمهندس الصوت ياسر انور، على تنفيذ الاغاني بسرعة ودقة وهو المعهود منه لكي تلحق بالعرض في شهر رمضان الجاري.

واضاف ضياء: ان اغاني مسلسل «مزاد الشر» تنتمي لنوعية الاغاني الدرامية خاصة وان المسلسل صعيدي مليء بالأحداث الحزينة والمشوقة والتي استطاع ان يعكسها في اختيار الآلات الموسيقية المصاحبة والصولوهات والوتريات لتكون غنية ومعبر عن القصة.

ولمشاهدة دعاء شهر الخير من خلال الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=ysN-29gqnX8

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق