الأولىسياسة

العــربــي هــمــوش أمــيــنــا مــحــلـيــا للـبام بمقاطعة الفداء

سجلماسةبريس

استعدادا للإستحقاقات الانتخابية المقبلة، تم تعيين السيد العربي هموش، منسقا عاما محليا لحزب الأصالة و المعاصرة بمقاطعة الفداء، التابعة ترابيا لعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.
وجاء ذلك من خلال نص المراسلة التنظيمية الرسمية للحزب، و التي وقعها الدكتور محمد التويمي بنجلون المنسق الإقليمي للحزب بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، و بناء عليها يتحمل هموش مسؤولية التنظيم الداخلي للحزب لمقاطعة بمقاطعة الفداء.
وتضمن قرار التعيين هذا، أن الحزب بعث برسالة إخبارية إلى عامل الإقليم قصد إخباره بالموضوع، وترتيب الآثار القانونية للقرار.
وفي تصريح لمصدر رسمي من داخل الأمانة الإقليمية للحزب، حول الموضوع، فإن قرار تعيين السيد العربي هموش، يأتي في سياق التفاعل الرسمي لحزب الأصالة و المعاصرة مع التوجهات العامة لبلادنا، و التي في مقدمتها تقديم خيرة الكفاءات و الأطر لتسيير الهياكل التنظيمية الداخلية و تفعيلا لآلية تجديد النخب الحزبية القادرة على حمل مشعل التغيير من داخل المؤسسات المنتخبة.
ويعتبر العربي هموش من الوجوه البارزة، و الفاعلة على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، فهو رئيس عصبة الشاوية للفول كونطاكت و الكيك بوكسينغ، وفاعل جمعوي مؤسس للجمعية المغربية للطب الرياضي، أما على المستوى السياسي شغل هذا الأخير مهمة مستشار جماعي بمجلس مقاطعة الفداء سنوات 2009/ 2015 ،
السيد العربي هموش عضو كذلك بشبيبة الحزب بالإقليم مباشرة بعد المؤتمر التأسيسي لهذه الشبيبة سنة 2014، و عضو بالمجلس الوطني ثاني أعلى هيئة تقريرية بحزب الأصالة و المعاصرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق