الأولىثقافة

مريم الشرادي صوت غنائي قادم بقوة و ” الحب صدفة” أول بوادر النجاح

سجلماسةبريس
تعتبر الفنانة مريم الشرادي من الأصوات المغربية التي تتميز بالطرب ما جعلها تتميز بهذا اللون الغنائي الذي جعلها تتمكن من غناء روائع الأغنية المغربية والعربية وتنجح في إعادتها بصوتها الرائع.
الفنانة مريم الشرادي منهمكة حاليا في تسجيل أغنية جديدة إختارت لها عنوان ” الحب صدفة” كتبت كلماتها وقامت بتلحينها وقريبا ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.
وتراهن هذه الفنانة الشابة التي لا يتجاوز عمرها 18 سنة على تقديم صورة جديدة في مسارها الغنائي، والبحث عن موقع في الساحة الفنية المغربية يليق بالمحتوى الفني الذي تقدمه والذي يرتبط بالهوية الغنائية لحنا وكلمات وأداءا.
وتقول الفنانة الشابة مريم الشرادي عن خطواتها الفنية القادمة:” أنا حاليا منهمكة في إعداد أغنية جديدة إسمها ” الحب صدفة” من كلماتي وألحاني وقريبا سأصورها على طريقة الفيديو كليب وطرحها في الأسواق وترويجها على أوسع نطاق، وهي أغنية ذات طابع رومانسي طربي، وهو التوجه الذي إخترته حتى وأنني أغني جميع الأنماط الغنائية، حيث قمت بإعادة العديد من الأغاني لمطربين كبار الذين إستفدت منهم الشيء الكثير، وأتمنى أن يوفقني الله لأكون عند حسن ظن الجمهور المغربي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق