إقتصادالأولى

غروهي تتصدر قائمة المرشحين النهائيين لجائزة الإستدامة الألمانية

سجلماسةبريس

نجحت “غروهي” مرة جديدة في إقناع لجنة التحكيم ونيل ثقتهم، مع دخولها إلى قائمة الشركات الخمس في مجالات التحول “المصادر”، لتكون واحدة من المرشحين النهائيين لجائزة الاستدامة الألمانية 2021. ولقد تم تطوير جائزة الإستدامة الألمانية بشكلٍ كبير، بهدف مواءمة التقييم بشكلٍ أوثق مع أهداف الاستدامة وفق أجندة الأمم المتحدة 2030، والتي أدت إلى حدوث تداعيات خلال هذه السنة فيما يتعلق بمجالات التحول. وسيتم الإعلان عن الفائز في 4 ديسمبر 2020. وتكرّم مؤسسة الإستدامة الألمانية، من خلال هذه الجائزة، الشركات التي تجمع بين النجاح الاقتصادي والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وذلك في نسختها الثالثة عشر.

وقال مدير العمليات في LIXIL العالمية للتجهيزات والمدير التنفيذي للعمليات في “غروهي آي جي” توماس فوهر:” نحن نقدر كثيراً أن جهودنا في مجال الموارد تحظى بالتقدير والاهتمام”. وأضاف” يشكل ترشيحنا إلى النهائيات حافزاً إضافياً لنا للعمل بنشاط على تعزيز قضية الحفاظ على الموارد. وذلك ليس فقط من خلال محفظة منتجاتنا الموفرّة للمياه والطاقة، ولكن أيضاً فيما يتعلق بسلسلة القيمة بأكملها وصولاً إلى عملية تغليف المنتجات: إذ أنه نجحنا من خلال مبارة الحد من البلاستيك التي أطلقناها، في توفير21 مليون من مواد التغليف المصنوعة من البلاستيك حتى الآن، وبذلك نكون قد حققنا بالفعل 2/3 من هدفنا البالغ 35 مليوناً”.

تُشكل الإستدامة بالنسبة إلى “غروهي” عملية مستمرة ذات أهداف طموحة. فعلى سبيل المثال، ومع حلول 2021، كافة منتجات التغليف ستكون مصممة بطريقة خالية من البلاستيك، هذا بالإضافة إلى مواقع الإنتاج، التي تلتزم فعلياً بتقديم إنتاج خالي من انبعاثات أكسيد الكربون، كما أنه يجب أن تصبح شركات البيع محايدة مناخياً. وإنطلاقاً من جهودها المتواصلة في هذا المجال، تم اختيار العلامة التجارية، كواحدة من المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة الاستدامة الألمانية للمرة الثالثة على التوالي.

للمزيد من المعلومات حول “غورهي” وكافة المواضيع الخاصة بالإستدامة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني green.grohe.com
نرجو متابعتنا عبر قنواتنا الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك، تويتر، انستغرام، لينكدإن ويوتيو

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق