الأولىثقافة

شبكة المقاهي الثقافية تواصل أنشطتها الرمضانية الإفتراضية

سجلماسة بريس

تواصل شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب فعاليات النسخة الخامسة من ليالي المقاهي الثقافية الرمضانية حسب البرنامج التالي :

25رمضان : ندوة فكرية حول أهم التحولات والتغيرات الكبرى وطنيا ودوليا في مابعد جائحة كورونا بمشاركة الدكتور هشام برجاوي، والأستاذان عبدالرزاق ميهمو ويوسف أيت المقدم بتنسيق مع الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا على صفحة الشبكة الأولى بالفايس بووك .

25 رمضان :  لقاء مع الفنانة التشكيلية صارة ظفر الله .

28 رمضان : لقاء مع الفنان المسرحي محمد المنور ينشطهما الفنان طارق الكناش ، وبتنسيق مع جمعية أجيالكم للثقافات والفنون وفرقة الشموع بمشرع بلقصيري ابتداء من العاشرة ليلا على صفحة المركز الثقافي ببلقصيري .

28 رمضان : سمر شعري وموسيقي بشراكة مع المديرية الجهوية للثقافة بجهة الرباط سلا القنيطرة ، بمشاركة الشعراء بوعلام حمدوني وكمال أخلاقي وسعيد زهاني وعازف لوتار عبدالكريم عريبة بنطبيق زووم ابتداء من الساعة العاشرة ليلا  .

29 رمضان :  لقاء مفتوح مع الفنان رشيد عبدون بتنسيق مع المديرية الإقليمية للثقافة بالقنيطرة ، من تنشيط الفنان التشكيلي هشام دهلات على الساعة العاشرة ليلا بتطبيق زووم .

كما ستختتم هذه الأنشطة بمقهى شعري وتوعوي بمشاركة الدكتور امحمد بلمو والشعراء  عبدالحق بن رحمون ومحمد بلمو والمصطفى الصوفي ورضوان بوودينة وااحسنية العلوي وكلثوم امبركو وفاطمة عوينتي والموسيقي محمد النفينيف من تنسيق  الفنان عبد الجبار بلشهب .

وقد سبق  لفضاء أسرير زمركز أتيك بتزنيت ومقهى أمازيغ كابريس ونبض المجتمع  بأكادير أن نظما عدة لقاءات مباشرة عن بعد، استضافا من خلالها عدةأسماء في العديد من المجالات

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة Sijilmassapress.ma
إغلاق
إغلاق