الأولىرياضة

الرجاء البيضاوي يفوزأمام مازيمبي الكونغولي

سجلماسة بريس

اقتنص فريق الرجاء البيضاوي فوزا ثمينا على ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدفين لصفر، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مباراة ذهاب دور ربع نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وانطلقت مجريات الجولة الأولى، على وقع ضغط مبكر من كتيبة جمال السلامي، داخل معترك الخصم حيث تمكن المهاجم مالانغو من هز الشباك برأسية مركزة من ركنية في حدود الدقيقة السادسة.

ولم تشهد باقي الدقائق أي نتيجة تذكر، حيث واصل لاعبو النسور ضغطهم على معترك الفريق الكونغولي، رغم خروج اللاعب عبد الرحيم الشاكير بشكل اضطراري بسبب الإصابة ليدخل مكانه عمر بوطيب في المقابل اعتمد لاعبو مازيمبي على الكرات المرتدة والتسديد من خارج المعترك لتنهي صافرة الحكم، تفاصيل الجولة الأولى بتقدم الرجاء بهدف نظيف.

وخلال أطوار الجولة الثانية، تحسن أداء مازيمبي الكونغولي حيث ضغط على معترك الحارس الرجاوي أنس الزنيتي عبر مجموعة من الهجمات لكنها لم تشكل أي خطورة، و تراجعت العناصر الرجاوية إلى الخلف مع اعتماد على هجمات المرتدة.

وتمكن المدافع بدر بانون من هز الشباك في الدقيقة 79، عبر رأسية قوية بعد تمريرة جانبية محكمة من رفيقه محسن متولي، ليحسم بذلك النسور مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، في انتظار مباراة الإياب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة Sijilmassapress.ma
إغلاق
إغلاق