الأولىسياسة

العثماني: العدالة والتنمية لا يزال عنصرا مهما في مسيرة الإصلاح

سجلماسة بريس

دعا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، هيئات الحزب ومناضليه، لمواصلة وتعزيز جهود التواصل والقرب من المواطنين والإنصات لآمالهم وتطلعاتهم، والعمل على مواصلة التأطير والرقي بالوعي السياسي.

 العثماني، وفي كلمة له خلال افتتاح الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، السبت 11 يناير 2020 بسلا، شدد على ضرورة مقاومة مقاومة نزوعات التيئيس وخطابات التبخيس التي تسعى جاهدة إلى التأثير سلبا على المزاج العام وزرع الإحباط واليأس في نفوس المواطنين، وإفقادهم الأمل في الوطن وفي المستقبل.

وسجل الأمين العام، أن حزب العدالة والتنمية شكل، ولا يزال يشكل، عنصرا مهما في مسيرة الإصلاح الوطني، مبرزا أن “مناضليه ومناضلاته، قدموا تضحيات وازنة لدعم هذه المسيرة وتجاوز تحدياتها، وعليه أن يستمر في التشبث بالصمود والثبات على مبادئه ومنهجه”.

إلى ذلك، أكد العثماني، اعتزازه بالنجاحات الكبيرة التي حققتها عدد من الأنشطة والمبادرات السياسية التي تعبأت لها كثير من طاقات حزب العدالة والتنمية، واشتغلت من أجل إنجاحها بكل صبر وتفان، مشيرا إلى أن ذلك، “مكن حزبنا من تنظيم مجموعة من المحطات التنظيمية والسياسية الوطنية والمجالية الناجحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق