الأولىعين عن الإعلام

موظفو قطاع الاتصال ينظمون حفل تكريم على شرف عبد الإله التهاني

سجلماسة بريس

نظم موظفو قطاع الاتصال حفل تكريم لعبد الإله التهاني، مدير مديرية التواصل في قطاع الاتصال بوزارة الثقافة والشباب والرياضة، الذي سيتقاعد بعد أيام.

وحضر الحفل العديد من موظفي القطاع ومديرية الاتصال والعلاقات العامة، تم خلاله إلقاء مجموعة من الكلمات التي تشيد بالتهاني، وبتفانيه لأكثر من عقد من الزمن على رأس المديرية، وتجاوبه مع تطلعات وانتظارات الموظفين ورجال الإعلام.

واعتبر التهاني، أن الحفل الذي نظمه موظفو المديرية “تعبير عن عواطف أخوية اتجاه شخصي”، مضيفا “قضيت في الوزارة ستة عشر عاما كمكلف بالدراسات، ثم كمدير للاتصال والعلاقات العامة منذ فبراير 2009، وحاولنا بأقصى جهد أن نقوم بمهامنا على الوجه الأكمل خدمة لوطننا وحرصا على مصالح الوزارة وحرمة القانون وقيم المهنة النبيلة ورسالتها في التنوير والإخبار”.

والقى الاستاذ مصطفى امد جار رئيس قسم العلاقات العامة بمديرية الاتصال كلمة مؤترة في حفل توديع الاستاذ عبدالاله التهاني نيابة عن اطر المديرية بالكتيرمن المشاعرالصادقة والفياضة مدكرابان الرجل قضى ما ازيد عن 10سنوات على راس مديرية الاتصال والعلاقات العامة مد تعينه فيها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس في فيرير2009

واعتبرامدجار ان هذه اللحظة ستبقى مسجلة في التاريخ هذه المديرية لانها بكل بساطة لحظة تؤرخ فارقة كما انها لحظة تتويج لمسار رجل استثنائي بكل المقاييس

سجلماسة بريس / sijilmassapress

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة Sijilmassapress.ma
إغلاق
إغلاق