أخبار متنوعةالأولى

إطلاق منتج IQOS رسمياًفي السوق الأميركية

سجلماسة بريس

أعلنت شركة فيليب موريس إنترناشونال عن إطلاق منتجIQOS، رسمياً في السوق الأميركية، ليكون متاحاً أمام المدخنين البالغين ممّن لا يودّون الإقلاع عن منتجات التبغ.

تأتي هذه الخطوة من “فيليب موريس” بموجب إتفاقية التسويق الحصرية التي وقعتهامع مجموعة “ألتريا Altria” الأميركيّة، وكتأكيد على ثقتها بالنجاح الكبير الذي تتوقعه بعد إطلاق منتج IQOS في السوق الأميركي، نظراً للخبرة السوقية الطويلة التي تتمتع بها مجموعة “ألتريا Altria”، فضلاً عن خبرتها في مجال البنية التحتية.

يمثل إطلاق IQOS في الولايات المتحدة الأميركية خطوة مهمة للشركة،ليشكل نقلة تاريخية نوعية في تقديم خيارات وبدائل جديدة لمايقارب 40 مليونشخص من المدخنين البالغين في الولايات المتّحدة؛ بإعتباره المنتج الرائد بتقنية تسخين التبغ بدلاً من حرقه كما في السجائر التقليدية.

يتميز منتج IQOS بكونه ابتكاراً حقيقياً، وهو أول منتج تبغ بتقنية التسخين حاصل على إجازة إدارة الغذاء والدواء الأميركية (FDA) لبيعه في أميركا، في نيسان 2019.

تؤكد “فيليب موريس”على أن تسويق جهاز IQOS”يُعتبر مناسباً لحماية الصحة العامة”، إثر العديد من التقييمات الشاملة التي أجرتها قبل الطرح السوقيعلى الجهاز الذي تم إيداع ملفّه لدى الإدارة منذ العام 2017.

توفير بدائل مبتكرة للمدخنين البالغين

في تعليقه، قال جيل بزوس، مديرالعام السوق المغاربيلشركة فيليب موريس انترناشيونال: “يعد إطلاق منتجIQOS في الولايات المتحدة الأميركية دليلاً على إلتزام فيليب موريس بتشجيع المدخنين البالغين على التحول إلى المنتجات المبتكرة الخالية من الدخان إعتماداً على مبدأ البحث العلمي.

وأضاف بزوس: “من حق المدخنين البالغينالحصول على بدائل مبتكرة خالية منالدخان قد تكون أقل ضرراً من السجائر التقليدية،كما أن من حقهم الحصول على معلومات دقيقة حول هذه البدائل والمنتجات. كما أن وجود مزيج متناغم من التشريعاتالصارمةوالتي تتسم بنفس الوقت بالمرونةوالمنطق، فضلاً عن التقييم الدقيق، وزيادة الوعي لدى المستهلكين، والتسويق المنظّم، فإنه يمكن لهذه البدائل والمنتجات أن تلعب دوراً محورياً في مساعدة المدخنين البالغين الذين لا يرغبون بالإقلاع عن التدخين للتحول إليها باعتبارها بدائل أفضل من السجائر التقليدية.”

يُشار إلى أن شركة فيليب موريس إنترناشونال قدمت مجموعة من الدلائل العلمية الشاملة لدعم طلب الشركة لدى الوكالة في فترة ما قبل طَرْح المنتج في السّوق، بالتزامن مع المراجعة المستمرة من الـــFDAلطلب الشركة لتسويق منتج IQOS في الولايات المتحدة (التي تعد ثاني أكبر سوق للتبغ بعد الصين) باعتباره “منتجاً تبغيّاً مُعدَّل المخاطر”.

سجلماسة بريس / sijilmassapress

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق