العناصرالوطنية للملاكمة تجري آخر إستعداداتها رفقة الفريقين المصري والفرنسي بالدارالبيضاء

0

هشام محفوظ **

يخوض المنتخب المغربي لفئة الذكور آخر معسكراته الإعدادية للألعاب الأفريقية في نسختها الثانية عشرة، التي ستحتضنها الرباط ، من 19 إلى غاية 31 غشت الجاري ،  رفقة  الفريق الوطني المصري والفرنسي، بالمركز الرياضي بوركون بالدار البيضاء،وذلك في الفترة الممتدة  من 4 إلى 17 غشت الجاري  .

ويتمحور برنامج المعسكر في إجراء حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية  ترتكزان  على الإعداد البدني والتقني،  والإحتكاك المباشر  من خلال إجراء نزالات إختبارية للوقوف على مدى جاهزية الملاكمين .

ويتشكل الفريق الوطني المغربي من أبرز العناصر التي تراهن عليها الإدارة التقنية الوطنية لتمثيل المغرب بالألعاب الأفريقية  بثمانية ملاكمين ذكور، بقيادة  المدرب الكوبي داكو بيرتو روخاص ومحمد مصباحي ويوسف سرور ، وخمس أوزان في الملاكمة النسوية، تحت إشراف المدرب نور الدين باحلاس ومصطفى شومضراس ورضوان لوراني، تحت إشراف المدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي بمساعدة إسماعيل لعروسي.

ويتكون الفريق الوطني المصري من ثماني ملاكمين ذكور، وملاكمة واحدة ، تحت إشراف المدرب سعيد السيد حسن محمود حسن والكوبي بويوت ديسبلاين أوليزس .
فيما يتشكل الفريق الوطني الفرنسي من سبعة أسماء ذكور  تحت إشراف كل من  المدربين ألان وسمير.

والجدير بالذكر أن الفريق الوطني المغربي إستهل برنامجه الإعدادي للألعاب الأفريقية،  بمعسكر بكوبا، تلثه المشاركة  في العديد من الملتقيات الدولية الكبرى، آخرها الدوري الدولي للمنطقة الافريقية الثانية المنظم بالرأس الأخضر والدوري الدولي المفتوح بتايلاند  شهر يوليوز المنصرم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.