“تكنو موبايل” تدعم المواهب مع كأس مانشستر سيتي أبوظبي لكرة القدم 2018

0

ظهرت تكنو موبايل ” Mobile TECNO” صاحبة العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف المحمولة، والشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بمجال الأجهزة اللوحية وسماعات الأذن؛ لأول مرة كراعِ رسمي لبطولة كأس مانشستر سيتي السنوي بأبو ظبي، وذلك ضمن استراتيجيتها الداعمة لتطوير الألعاب الرياضية وإنشاء جيل متميز من نجوم كرة القدم في المستقبل.

وتتمثل مشاركة تكنو موبايل في هذه البطولة كدفعة قوية لتعزيز لهذه المبادرة، وتهدف هذه المبادرة إلى تزويد اللاعبين الشباب بمنصة عالمية تمكنهم من التنافس مع أقرانهم من مختلف أنحاء العالم.

وقال “ستيفن ها”، المدير العام لشركة تكنو موبايل ” : ” بالنظر لتاريخنا الثري بالعلاقات التجارية الناجحة بمجال رياضة النخبة، نشعر بسعادة غامرة اتجاه توفيرنا أفضل فرصة للشباب من أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بهذه الرياضة. وتكمن أهم أولوياتنا في تكنو موبايل في تزويد عملائنا بتجربة لا مثيل لها في مجال الهواتف المحمولة، ونحن نتشارك مع نادي مانشستر سيتي في العديد من أوجه التوافق والتشابه، عندما نرى مدى تفانيهم والتزامهم اتجاه تقديم مباراة من الدرجة الأولى لمشجعيهم”

أُقيمت البطولة في 23 و24 مارس بمدينة زايد الرياضية واستمرت ليومين. وجمعت 98 فريقًا رياضيًا وما يزيد عن 1000 لاعبِ من جميع أنحاء المعمورة، بما في ذلك فريق مُختار من مانشستر سيتي.

بعد انتهاء المنافسات وعرض الفرق لمهارتهم في الركض والمراوغة بالكرة، حازت الفرق الفائزة بفرصة الانضمام لمخيم تدريب مدفوع الأجر بأكاديمية سيتي لكرة القدم ” City Football Academy” بمدينة مانشستر.

وكواحدة من أفضل العلامات التجارية المتخصصة بالهواتف المحمولة المتمحورة حول الكاميرا والتي تغطي 40 دولة، وسعت تكنو موبايل رقعة أعمالها التجارية لتشمل أسواق الشرق الأوسط منذ عام 2016.

وبكشف الستار عن أحدث طراز لهواتف تكنو داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ومنها، هواتف فانتوم 8 وكامون سي إم CAMON CM PHANTOM 8، تقدم تكنو طرازًا جديدًا من الهواتف المتطورة والخدمات المخصصة لتلبيه الاحتياجات الترفيهية والإبداعية لعملائها وتشمل هذه الخدمات العديد من الميزات المُحسنة لأنشطة العملاء اليومية مثل التقاط الصور الذاتية (سيلفي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.