أمكراز: سنقف في مواجهة الفساد والتحكم

0

لال.م/بعد انتخابه لقيادة سفينة شبيبة “المصباح”، قال محمد امكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن الشبيبة ستشتغل في اطار المشروع الاصلاحي الكبير لحزب العدالة والتنمية، وتابع “لا يمكننا كشبببة أن نأتي بأفعال تضر بهذا المشروع، وذلك من أجل مصلحتنا كشعب وكشباب، وسنقف صدا منيعا ما استطعنا كشبيبة ضد كل الاشياء السيئة في البلاد، وسنقف أيضا في مواجهة الفساد والتحكم”.

وأضاف أمكراز في كلمته عقب انتخابه كاتبا وطنيا جديدا للشبيبة، بعد منتصف يوم الأحد، “أشكر كل الاخوة والاخوات على ثقتهم التي وضعوها في شخصي المتواضع، وأهني الاخوة في المكتب السابق برئاسة البوقرعي، فقد كانت مرحلة النضال وإعادة الاعتبار للعمل السياسي”.

واسترسل أمكراز “المكانة التي وصلتها الشبيبة لم تكن لتتحقق بدون مناضلين شرسين في الجهات والأقاليم، مناضلين يعرفون القضايا الحقيقية التي يجب الإتجاه اليها”، وتابع “انتخابكم لي مسؤولية ثقيلة ومتعبة وهي تواجه منعرجات خطيرة، وتواجه صعوبا داخلية وتحديات خارجية”.

هذا وذكر الكاتب الوطني للشبيبة ان هناك تحديات كبيرة ماتزال تحتاج إلى اجتهاد كبير مثل ملف التربية والتكوين، وملف النضال وملف التربية والتكوين وملف الاعلام وغيرها فهي كلها ملفات كبرى ومهمة، وسنعمل جميعا على تحملها بالشكل المطلوب.

موقع:pjd

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.