عين عن الإعلام

السيّد سيث أنساه أوبيري من يونايتد بانشن تراستيز يحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع صناديق المعاشات التقاعديّة (غانا) من قبل مجلّة جلوبال براندز- المملكة المتحدة

تُعدّ مجلّة “جلوبال براندز” (“جي بي إم”) واحدة من مطبوعات العلامات التجارية الأكثر احتراماً في العالم،وشركة للأبحاث والمراجعات مكرّسة لتقديم الأخبار ووجهات النظر حول العلامات التجارية التي تحدّد مستقبل القطاع. وتقدّم المجلة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها لقرائها أحدث الأخبار والمعلومات حول العلامات التجارية “الأفضل ضمن فئتها” حول العالم. وفي كلّ عام، تطوّر “جي بي إم” مجموعة من الجوائز للأفراد وللشركات  من الذين برزوا بين أقرانهم وبرهنوا عن خدمات استثنائيّة ورؤية فريدة.

وفازت “يونايتد بانشن تراستيز” بالجوائز تقديراً لرفعها مستوى قطاع الصناديق التقاعديّة، في حين حصل السيّد سيث أنساه أوبيري على الجائزة تكريماً لحماسته اللامتناهية للارتقاء نحو آفاق جديدة وقيامه أيضاً بتبسيط تجربة العملاء وتمكينهم من خلال أفضل الأفكار والمنصات الاستثمارية.

عامل النواصر يشرف على توزيع 10 حافلات للنقل المدرسي

وعلّق شيفاكومار، مدير مجلة “جلوبال براندز”، في هذا السياق: “نهنئ ’يو بيه تي‘ على تكريمها بجوائز عديدة. لقد أطلقنا هذه الجوائز لإبراز الجهات الأفضل في القطاع وتسليط الضوء على إنجازاتها الرائدة. لقد احتلت ’يو بيه تي‘ مركز الصدارة في ابتكار المنتجات وتجربة العملاء، في حين أن السيد أوبيري كان القوة المحركة لـ’يو بيه تي‘، ونحن نثني على التزامه بنمو الأعمال ودمجها.”

سجلماسة بريس | sijilmassapress.ma

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق