الأولىرياضة

لوصيكا تقدم لاعبيها الجدد في ندوة صحفية هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي

خريبكة_أشرف لكنيزي

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ نادي أولمبيك خريبكة فرع كرة القدم، عقد هذا الأخير ندوة صحفية مساء يوم الأربعاء 28 غشت 2019، بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية، والوطنية من أجل تقديم لاعبيه الجدد والقمصان التي سيلعب بها النادي، خلال منافسات كاس العرش التي ستنطلق نهاية الأسبوع الجاري، وبطولة اتصالات المغرب للمحترفين موسم 20109_2020.

وتم افتتاح هذه الندوة التي احتضنتها أحد القاعات الفندقية خارج المدار الحضري للمدينة، بكلمة ترحيبية لرئيس النادي نزار السكتاني، والذي تحدث عن سياق هذه الندوة التي تأتي بعدما أخد على عاتقه رفقة المكتب المسير، مسؤولية إخراج الفريق من غرفة الإنعاش على حد تعبيره، والحفاظ على مكانته في قسم الأضواء، وأضاف المتحدث ان الاستقرار الإداري والتقني الذي عرفه النادي سيساهم لا محال في خلق فريق تنافسي بقيادة الربان الوطني رشيد الطاوسي.

وتعقيبا عن عدم الرد على طلبات الانخراط بالنادي، أعرب رئيس لوصيكا ان طلبات الانخراط سيتم الرد عليها بعد عقد الجمع العام العادي لنادي أولمبيك خريبكة، معربا عن رايه الشخصي في معايير الانخراط التي حددها المكتب السابق والتي لا تنال رضاه ولا تتماشى مع حجم وطموحات نادي أولمبيك خريبكة، مؤكدا انه إذ تم اتفاقجميع أعضاء النادي على تعديل معايير الانخراط سيتم تحديد جمع عام استثنائي للقيام بذلك.

بدوره أوضح رشيد الطاوسي قائد الكتيبة الفوسفاطية، ان فريق عريق بحجم نادي أولمبيك خريبكة يستحق الصعود لمنصة التتويج، مترحما على روح مصطفى مديح الإطار الوطني الذي قاد الفريق للتتويج بثنائية كأس العرش والبطولة الوطنية، داعيا الاعبين، والجمهور، والاداريين للعمل على إعادة توهج الفريق في المنافسات الوطنية. وعن مرحلة الاستعدادات للموسم الكروي الجديد، عبر رشيد الطاوسي عن رضاه التام عن مردودية لاعبيه سواء خلال معسكر اكادير، وتركيا والتي خاض من خلالهم النادي مجموعة من المباريات الإعدادية.

وتجدر الإشارة ان النادي الخريبكي، عرض خلال هذه الندوة الصحفية اقمصته الرسمية والاحتياطية التي سيخوض بها غمار منافساتي كاس العرش، وبطولة إتصالات المغرب للمحترفين. وسهر على تقديم وتسيير فعاليات هذه الندوة الصحفية، الصحفي عبد الله الفادي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق